يقع بعض اللاعبين في حيرة من أمرهم، خاصة أن هذه اللعبة محبوبة من قبل الكثير من الأشخاص، رجال ونساء وأطفال، لأنها من ألعاب الذكاء الممتعة التي تساعد على بناء مفردات لغوية جيدة، كما أنها تعمل على تحسين الذاكرة ولها العديد من الخصائص التي جعلت منها مثيرة للاهتمام لكثير من الناس في العالم العربي.


حل لغز كلمة كراش 44


حل لغز كلمة كراش 44

تعتمد هذه الخطوة على تجميع المقاطع لتكوين كلمة، وتكون الكلمات المتكونة كما هو موضح في الصورة:

  • جرس

  • زمرد

  • عزيزي

  • أخضر

  • الماس

  • نحيف

  • بيضاوي

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

وفي بعض الحالات يتغير اللغز فيتكون المشهد من كلمات متقاطعة كما في الصورة:

  • مقام الشهيد

  • النصب التذكاري

  • الجزائر

  • استقلال

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل اللغز في الخطوة 45 هو قرص دوار تستخرج منه الكلمات كما هو موضح في الصورة:

  • جزرة

  • الجاز

  • من فضلك

  • الجزائر

  • يسمح

  • وبخ

  • غضب

  • جائزة

  • أرز

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل الكلمات المتقاطعة من الخطوة 46 كما يلي:

  • هدير

  • لبؤة

  • المفترس

  • ملك الغابة

  • أسد

  • حيوان

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل الكلمات المتقاطعة من الخطوة 47 كما يلي:

  • دائرة

  • بوصلة

  • هندسة

  • ركن

  • دوران

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل 48 الكلمات المتقاطعة الممتعة:

  • صباح الخير

  • الشعار

  • حمامة

  • فرع

  • زيتون

  • يدعم

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل الكلمات المتقاطعة من الخطوة 49:

  • لافتة

  • كتاب

  • الصفحات

  • ثقافة

  • العلوم

  • أثناء القراءة

ولا يفوتك أيضًا: كيفية تحميل الألعاب على الكمبيوتر عبر أشهر 4 مواقع


حل ألغاز المراحل 50:60


بعد عرض حل لغز كلمات كراش 44 نعرض المراحل التالية، لأنه كلما تقدم الشخص في مراحل اللعبة كلما زادت صعوبة الأمر، فيبدأ بالبحث عن طرق المساعدة حتى يتمكن من ذلك المرور بالمرحلة التي علق فيها ليدخل مرحلة جديدة بها تحديات جديدة ومفاجآت مميزة… وهذا ما يضفي على اللعبة الروح التي تنال إعجاب الجميع، وحل ألغاز هذه المراحل كالتالي:

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

اللغز عبارة عن صورة ترمز إلى المثل الشعبي القائل: “اليد الواحدة لا تصفق”.

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

ويصور اللغز العبارة الشهيرة: “ضربني وبكى، ضربني واشتكي”.

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

اللغز هي لعبة كلمات متقاطعة وإجابتها هي:

  • صلصة

  • دكتور جراح

  • طَوّق

  • جاكوار

  • رخصة

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل اللغز رقم 53 يتكون من كلمات تمثل الصور المتوفرة:

  • مجوهرات

  • جرس

  • إسورة

  • سوار الكاحل

  • عقد

  • تاج

  • حُلقُوم

  • ساعة

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

حل اللغز رقم 54 عبارة عن صورة، ويتم تكوين الكلمات المقابلة لها من المقاطع المتوفرة وهي:

  • لحمة

  • بروتين

  • جوز

  • فول

  • الدجاج

  • بيضة

  • سمك السالمون

  • الحمص

  • لبن

  • بازيلاء

  • البروتينات

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

يتضمن هذا اللغز جمع المقاطع لتكوين الكلمات، وهي كما يلي:

  • خريطة

  • أحمر

  • رونالدو

  • طرد

  • حكم

  • الربو

  • جريمة

  • أصفر

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

تتكون المرحلة 56 من المقاطع التي تشكل الكلمات وهي:

  • صياد السمك

  • يطير

  • ثري

  • ممر صيد الاسماك

  • فقير

  • سمكة

  • نهر

  • سلة

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

الخطوة 57 هي لعبة الكلمات المتقاطعة، وهي:

  • شبكة

  • طائر

  • مكبر الصوت

  • تويتر

  • تواصل

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

الكلمات المتقاطعة المستوى 58:

  • قلعة

  • بعد

  • عيون

  • طبي

  • نظارات

  • عدس

  • ضعف البصر

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

لغز الخطوة 59 عبارة عن كلمات متقاطعة:

  • شكرًا

  • وقت

  • ساعة

  • أعداد

  • برج العقرب

  • ثانية

  • دقيقة

  • ثالث

حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

يعتمد لغز الخطوة 60 على مثل شعبي: “عصفور في اليد، ولكن ليس عشرة في الشجرة”.

ولا تفوت أيضًا: كيفية تنزيل التطبيقات والألعاب المدفوعة على iPhone مجانًا


تحميل لعبة وورد كراش


يتم تعلم العديد من التقاليد والمعلومات الشيقة عن الوطن العربي من خلال اكتشاف خريطة الوطن العربي من خلال الدخول إلى مراحل جديدة من لعبة Word Crush الممتعة والمفيدة والتي تحتوي على عدد لا نهائي من الأسئلة والألعاب التي تعتمد على الذكاء. ابدأ بمحاولة تنزيله ويتم ذلك عبر الطرق التالية:


كيف تلعب كلمة كراش؟


أهم ما يميز لعبة Word Crush أنها مجانية بالكامل ويمكن تحميلها على كافة الهواتف الذكية والأجهزة اللوحية مع كافة أنظمة التشغيل. ولذلك اهتم الكثير من الأشخاص بتحميله والاستفادة منه. في المرة الأولى يتم شرح طريقة اللعبة للمستخدم من خلال اتباع الخطوات المطلوبة في الخطوة الأولى.

هذه اللعبة مناسبة لجميع الأعمار حيث يمكنهم تخمين واستنتاج الكلمات بناء على عدد الحروف المتوفرة في المشهد. في بعض الأحيان توجد بعض الصعوبة في تشكيل الكلمة الأخيرة، حيث أن ذلك يمنح اللعبة تحدياً معيناً ويحفز اللاعب على مواصلة اللعب. لأن هناك أدلة ووسائل مساعدة. كما تحتوي اللعبة على العديد من المراحل مما يخلق بداخلها العديد من الألعاب.

يستمتع اللاعب بالعثور على كلمة المرور المخفية في الكلمات، وعندما يكتشفها ويحل اللغز يجد كنزًا يرشده إلى المزيد من الألعاب والمفاجآت. ومن خلال الخطوات التالية نعرض لكم أول ما يظهر عند تحميل اللعبة:

  1. بعد تنزيل اللعبة، انقر فوق “ابدأ”.

  2. يتم عرض صورة ويطلب من الشخص العثور على الكلمات المتعلقة بتلك الصورة.

    حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

  3. اعتمادا على عدد الكلمات، يحصل الشخص على نقاط.

    حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

  4. وبعد الانتهاء من حل الكلمة الأخيرة، ستصله رسالة ترشده إلى الخطوة التالية.

    حل لغز كلمة كراش 44حل لغز كلمة كراش 44

ولا يفوتك أيضاً: تحميل أقوى ألعاب الذكاء للأندرويد


مميزات لعبة سحق الكلمات


تعلمنا حل لغز كراش 44 كلمة، وجاء الدور على توضيح أن الجانب الترفيهي مهم جداً في حياة كل فرد، لأنه يتيح له استعادة طاقته ونشاطه ليخوض من جديد معارك الحياة اليومية الحياة، والجهاز العصبي للإنسان لا يتحمل قدراً كبيراً من الضغط، لذا عليه أن يتوقف عن التفكير. وفي المواضيع التي تزعجه وينشغل بأشياء أخرى تخفف من هذا الكبت، هنا يأتي دور هذه اللعبة وأمثالها من ألعاب الكلمات المتقاطعة، لما لها من مميزات كثيرة، منها ما يلي:

  • لعب الكلمات المتقاطعة يومياً وسيلة أساسية للحفاظ على نشاط الدماغ، وقد أثبتت بعض الدراسات أنها تحمي من مرض الزهايمر الذي ينتج عن التقدم في السن.

  • يساعد التنافس مع أفراد العائلة والأصدقاء على تحسين سرعة التفكير، وينمّي مهارات التواصل، ويعتبر وسيلة فعّالة لقضاء وقت ممتع مع العائلة.

  • الكلمات المتقاطعة في لعبة Word Crush هي من تلك الأشياء التي تعزل الإنسان عن المشاكل التي يواجهها في العمل أو في الحياة الشخصية، وتعتبر وسيلة للاسترخاء والتخلص من القلق والتوتر.

  • تساعد الكلمات المتقاطعة على فتح آفاق جديدة في عقلك لأنها تدرب العقل البشري على حل المشكلات بطرق مبتكرة… وتنمي الروابط العصبية في الدماغ.

  • إذا كان الشخص يعاني من أعراض معينة مثل الاكتئاب أو الملل أو الكسل الشديد، فإن هذه الكلمات ستساعده على رؤية الأمور من وجهات نظر مختلفة وتقلل من شدة هذه الأعراض.